مجلس البصرة: سنعين الاجراء اليوميين، لنصلح أخطاء حكومة العبادي

0 435

أكد مجلس محافظة البصرة، اليوم الخميس، ان ازمة البصرة وخاصة فيما يتعلق بالتعيينات في طريقها الى الانفراج، حيث أرسل مجلس الوزراء طلباً الى المحافظة بتزويده بقوائم الاجراء اليوميين من اجل تعيينهم، محملاً حكومة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي الازمات التي مرت بها المحافظة طيلة السنوات الماضية.

وقالت عضو مجلس المحافظة، ناظم نمر في تصريح صحفي تابعته، البراق نيوز، ان” حكومة العبادي وعلى مدى وجودها في السلطة لم تقدم شيء للمحافظة، حيث تتحمل مسؤولية جميع الازمات التي مرت بها البصرة، خاصة بعد تقصيرها في ملفات الخدمات والتعيينات، بالإضافة الى موضوع المياه، كما ان حيدر العبادي كان يزور الحقول النفطية من دون الالتفات الى اهل البصرة ومعرفة معاناتهم”.

وأضاف نمر أنه” بدأت بوادر انفراج الازمة، بعد ان لاحت في الافق حل مشكلة التعيينات، اذ طلب مجلس الوزراء من حكومة البصرة رفع اسماء اصحاب الاجور اليوميين الى بغداد من اجل تعيينهم، بالإضافة الى زيارة بعض الوزراء الى البصرة”.

واوضح انه” من المستحيل حل مشكلة وازمة البصرة في ليلة وضحاها، اذ يحتاج ذلك الى الوقت، خاصة ان هناك تراكمات واخطاء وملفات تم احالتها للنزاهة، حيث تم بيع بعض المشاريع الى بعض الشركات العملاقة التي قامت ببيع المشاريع الى مقاولين ومواطنين”.

 625 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.