مكتب ماجدة التميمي يوضح حقيقة أجرائها عمليات تجميل

0 540

أصدر مكتب النائب ماجدة التميمي، اليوم الخميس، توضيحا بشأن حقيقية اجرائها عمليات تجميل، فيما اشار الى ان هذه حملة يشنها فاسدين بسبب مواقف النائبة الاخيرة.

وجاء في البيان الذي تلقت/البراق نيوز/نسخة منه، ان “حملات منظمة ظهرت تستهدف تضليل الرأي العام بسبب مواقف ماجدة التميمي من محاربة الفاسدين، اذ عمدوا الى انشاء صور مفبركة من اجل التسقيط السياسي وتم تمويلها من قبل الفاسدين وجند لهذه الحملة مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للفاسدين وآلاف الصفحات التي تديرها جيوش الكترونية، والتي من خلالها أطلقت ضد النائب عشرات التهم والاساءات”.

واضاف المكتب: “مما يؤسف عليه ان بعض الاعلاميين والمواطنين اختاروا بقصد او بدونه الانخراط في الترويج لهذه الحملة الظالمة اذ كنا نتأمل منهم شن حملات ضد سارقي المال العام وليس الى تسقيط الشخصيات الوطنية والاكاديمية التي تدافع عن حقوق الشعب وتحافظ على المال العام والتي قدمت اهلها قربانا لما تؤمن به لا ان يقوموا بفبركة الصور والاساءة الى النائب الدكتورة ماجدة التميمي وهي الملتزمة والمقاتلة الشرسة التي وجهت ضربات موجعة لكبار الفاسدين”. بحسب نص البيان

واشار الى، ان “الذين فبركوا وروجوا لهذا الموضوع انما كشفوا عن حجومهم الصغيرة ومدى حقدهم على من يعمل بجد وتفانٍ وهذا ان دل على شئ انما يدل على نجاح النائب ماجدة التميمي في عملها فالذي يصل ويمد يده في وكر الافاعي لابد له ان يلدغ وهذا ما حصل مما يبرهن على أنها سائرة في الطريق الصحيح”.

وشهدت الايام الماضية، قيام ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور الى النائب ماجدة التميمي وقالوا انها اجرت العديد من عمليات التجميل لوجهها.

 1,750 total views,  4 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.