الحشد: طريق كركوك وصلاح الدين ونينوى مؤمن وسالك ليلا ونهار

0 1٬301

أكد الحشد الشعبي محور الشمال، اليوم الخميس، ان مناطق حمرين ومكحول وعلاس مؤمنة 100%، لافتاً الى ان الطريق ما بين كركوك وصلاح الدين ونينوى مؤمن وسالك ليلا ونهار، من خلال انتشار القوات الامنية والكاميرات الحرارية والطائرات المسيرة.

وقال مسؤول اعلام المحور الشمالي للحشد الشعبي علي الحسيني في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “مناطق جبال حمرين وأطراف علاس ومكحول اصبحت آمنة بوجود مختلف الاجهزة الامنية المنتشرة في تلك المناطق”، مبينا أن “مناطق شرق صلاح الدين والجنوب الغربي لكركوك تتمتع بالأمان بنسبة 100%، حيث هناك عمليات امنية تنفذ بين الحين والاخر من دون الاعلان عنها في وسائل الاعلام”.

وأضاف الحسيني، أن “القوات الامنية والحشد الشعبي تنفذان عمليات نوعية استباقية في المناطق المذكورة، ما جعل الطريق المار بين كركوك وصلاح الدين ونينوى مفتوحة امام حركة المرور ليلا ونهاراً ومؤمنة بشكل تام”.

واوضح، أن “القوات المسلحة تعتمد بشكل كبير على التكنلوجيا فيما يتعلق بنشر الكاميرات الحرارية في مختلف المناطق المذكورة والطرق السريعة من اجل رصد اي نشاطات ارهابية او اجرامية مشبوهة، اضافة الى نشر الطائرات المسيرة لمتابعة الاوضاع الأمنية”.

 1,430 total views,  2 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.