المالكي يدعو لتشكيل جهاز خاص على غرار مكافحة الإرهاب هذه مهمته

0 190

دعا النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي، اليوم الاحد، الى تشكيل جهاز خاص بمكافحة المخدرات يتمتع بأحكام طوارئ يرتبط بالقائد العام للقوات المسلحة.
وقال المالكي في بيان تلقت / البراق نيوز/، نسخة منه، ان “افة الفساد اصبحت ظاهرة خطيرة جدا ولا يمكن السكوت عليها كونها وصلت الى مستويات بحال استمر التجاهل لها او التعامل معها بشكل تقليدي فستخرج عن السيطرة”.
وبين ان “مجلس النواب عليه تحمل المسؤولية الاخلاقية والقانونية امام الله والشعب من خلال اتخاذ الاجراءات الكفيلة بالحد من هذه الظاهرة الفتاكة التي دقت ناقوس الخطر على مستقبل ابناءنا”.
واضاف المالكي، ان “رئاسة مجلس النواب مطالبة بالدعوة لعقد جلسة خاصة تناقش مشكلة تفشي المخدرات في البلد، بغية الوصول الى تعديل قانون مكافحة المخدرات لضرورة المرحلة التي يمر بها البلد وانتشار التعاطي في المجتمع وإيجاد البيئة القانونية الرادعة للحد منها والوقوف والارتقاء بمستوى المسؤولية والمشكلة التي أصبحت تفتك بالبلد وانقاذ ابنائنا من مصيبة الادمان والجريمة”.
واكد على “اهمية تشكيل جهاز خاص بمكافحة المخدرات يرتبط بالقائد العام للقوات المسلحة ويتمتع بصلاحيات احكام طوارئ وإطلاق كل التشريعات والتخصيصات المالية له لغرض القضاء على هذه الظاهرة قبل فوات الاوان”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.