وزير الصحة يوجه بإعادة تأهيل وتطوير ردهات مستشفى اليرموك في بغداد

0 12

وجه وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي، اليوم السبت، بإعادة تأهيل وتطوير ردهات مستشفى اليرموك التعليمي في بغداد مؤكدا السعي للعمل ضمن اولويات البرنامج الحكومي.

وذكر بيان لوزارة الصحة تلقته/ البراق نيوز/ أن “الوزير زار صباح اليوم لتفقد سير العمل والخدمات الصحية المقدمة في مستشفى اليرموك التعليمي في جانب بغداد الكرخ يرافقه مدير عام صحة بغداد الكرخ وعدد من المسؤولين في الوزارة“، متفقدا “الحالة الصحية للمرضى الراقدين في ردهات المستشفى منها (الباطنية والجراحية وفروعها والمختبرات ومصرف الدم)”.

واشار الوزير الى “عدد من النقاط الاساسية الواجب الالتزام بها واهم السلبيات والتحديات التي تواجه العمل لايجاد الحلول المناسبة لها“، مبينا انه “تابع اجراءات السلامة والخاصة بالدفاع المدني للحفاظ على صحة وسلامة المرضى والعاملين فيها ودوام الموظفين والتزامهم بالتعليمات الوزارية“. 

وبين ان “الوزير عقد اجتماعا موسعا مع ادارة المستشفى ومدراء اقسامها وملاكاتها الطبية والتمريضية والصحية والادارية والتدقيق والحسابات والهندسية وكافة العناوين العاملة تم خلاله مناقشة السبل الكفيلة للنهوض بواقع البنى التحتية واهم المقترحات اللازمة لتحسين الاداء وتقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى حاثا اياهم الى بذل المزيد من الجهود خدمة لابناء بلدنا العزيز“.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.