الشعب الدولي يحتضن قمة الصقور والقيثارة بالدوري الممتاز

0 292

يحتضن ملعب الشعب الدولي، اليوم الخميس، في الساعة السادسة مساء، اهم مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، حيث سيجمع لقاء القمة بين فريقي القوة الجوية والشرطة.

وسيكون ملعب ميسان الأولمبي مسرحا لمباراة نفط ميسان أهل الدار مع فريق أمانة بغداد، في ختام مباريات الجولة التاسعة.

يذكر ان يوم أمس الاربعاء شهد اقامة أربع مباريات، حيث سيطر التعادل على ثلاث منها، اذ خطف فريق الديوانية نقطة ثمينة من مضيفه فريق اربيل، بعد ان انتهت المواجهة بالتعادل السلبي، في المباراة التي احتضنها ملعب فرانسو حريري ليصبح رصيد أهل الدار (١٣) نقطة، فيما ارتفع رصيد الديوانية الى (٧) نقاط.

وسيطر التعادل الإيجابي في ملعب الزبير على اللقاء الذي جمع أهل الدار فريق البحري مع فريق الطلبة، بعد ان ابتدأ الضيوف بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب عبد القادر طارق، فيما عادل النتيجة للبحري المحترف الغاني بنيامين تيري من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق، وخطف البحري نقطة من الأنيق ليصبح رصيده (٦) نقاط، فيما ارتفع رصيد الأنيق الى (١١) نقطة.

وخيم التعادل السلبي على المباراة الثالثة التي جمعت فريق الصناعات الكهربائية مع ضيفهم فريق الميناء في ملعب التاجي، حيث عجز الفريقان عن التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل من دون اهداف، وبهذه النتيجة أصبح رصيد الصناعات (٩) نقاط، وارتفع رصيد السفانة ايضا الى (١٢) نقطة.

وفي ختام منافسات اليوم الثاني للجولة التاسعة، استطاع فريق الزوراء ان يحقق العلامة الكاملة بعد ان تغلب على فريق السماوة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء، جاءت بإمضاء كل من مهند عبد الرحمن (هدفان) وجبار كريم هدف، وبهذا الفوز تصدر فريق الزوراء لائحة الترتيب مؤقتا برصيد ٢٠ نقطة، فيما تجمد رصيد السماوة عند ٨ نقاط ويقف بالمركز (١٥).

 502 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.