الخزعلي لوفد من نينوى: لن نسمح بإثارة النعرات الطائفية بين أبناء المحافظة الواحدة

0 176

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم الخميس، لوفد جماهيري من كوادر الحركة في مُحافظة نينوى، على عدم السماح بإثارة النعرات الطائفية بين أبناء المحافظة الواحدة.
وذكر بيان لمكتب الخزعلي، تلقت / البراق نيوز/ نسخة منه، ان” الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، استقبل اليوم بمكتبه في النجف الأشرف وفداً جماهيرياً من كوادر الحركة في مُحافظة نينوى، وبحث معه أهم المستجدات في المحافظة وآلية العمل الخدمي والمجتمعي فيها”.

واكد الخزعلي بحسب البيان، على” عدم السماح بإثارة النعرات الطائفية بين أبناء المحافظة الواحدة وعدم إعطاء الفرصة لأي شخص يحاول أن يعيد المحافظة إلى مربع التفرقة الأول والذي أدى إلى دمار المدينة بكل جوانبها”.

وشدد على” ضرورة الاهتمام بالتعايش السلمي بين كل الأطياف وأن تكون جميع المكونات يداً واحدة لإعادة إعمار المحافظة ومد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني التي تساهم بدعم مدينة الموصل بشكل عام والمواطنين على وجه الخصوص وإرجاع هذه المدينة المهمة إلى وضعها التاريخي والسياحي المهم”.

واشار الخزعلي الى “ضرورة الحفاظ على سمعة الحركة من أي محاولة إساءة تصدر من أشخاص بعيدين أو قريبين بقصد أو بدون قصد”، لافتا الى ان” تكون الحركة وكوادرها قريبة من كل المكونات والشرائح وتمد يد العون للجميع بدون استثناء وأن نفهم أهالي المدينة بأن الحركة وكوادرها هم دائماً في خدمتهم بالمساهمة بإعمار المدينة كما كان بخدمتهم بالمساهمة الفعالة بتحريرها من دنس “داعش” الإجرامية “.

من جهتهم، شكر الوفد، الأمين العام على “إتاحة هذه الفرصة ومتابعته واهتمامه الدائم بأحوال محافظة نينوى وأهلها وحرصه على تطوير وتحسين أوضاعها”.

 320 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.