جامعة الانبار تشكل لجنة تحقيقية بشأن اعتداء الامن على طلبتها

0 178

أصدرت رئاسة جامعة الأنبار، اليوم السبت، توضيحا بشأن اعتداء امن الجامعة على الطلبة، مؤكدة ان التعامل غير الرسمي مع الطلبة مرفوض.

وقالت الرئاسة في بيان /تلقت البراق نيوز/ نسخة منه، “للوقوف بشكل مباشر على حيثيات وتفاصيل المشكلة بصورة رسمية وقانونية، وليأخذ الحق مجراه ولمحاسبة المقصرين، وجه رئيس الجامعة بفتح تحقيق عاجل منذ يوم الحادثة”.

واضاف، انه، “تم تشكيل لجنة تحقيقية يستمر عملها وطلبت حضور جميع الاطراف، بالشكل الذي يحفظ الحقوق، علما ان الحادثة حصلت امام مرأى ومسمع الموظفين وقوة الحماية من وزارة الداخلية”.

وتابعت ان “ما هو مكتوب في المنشور يمثل وجهة نظر واحدة (بالتأكيد سيتم الأخذ بها من قبل اللجنة المختصة) ولكن رسميا لا يمكن التعويل عليها وحدها فقط”.

ودعت الرئاسة الى ان “لا يتم تبني وجهة نظر أحادية من قبل الصفحات الاعلامية وتحميل الموضوع أكثر مما يحتمل، وسيتم الاعلام بنتائج التحقيق الموضوعي بعد انتهائها، مع تأكيدنا ان التعامل غير الرسمي مع اعزائنا الطلبة امر مرفوض جملة وتفصيلا”.

واشارت الى انه “من جانب آخر لا يسمح بالتجاوز على مؤسسة عريقة من قبل أيا كان، فلا داعي للتعامل غير الموضوعي والتجريح بشكل غير لائق لا يخدم سوى المتربصين والمتصيدين بالماء العكر.. لذا اقتضى التنويه”.

 326 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.