الحشد يصدر بيانا بشأن الخطاب العدواني المتصاعد في القنوات المحلية والعالمية

0 208

أصدر الحشد الشعبي، بيانا بشأن الخطاب العدواني المتصاعد لعدد من القنوات المحلية والعالمية، فيما استنكر السموم التي تبث من هذه المؤسسات المشبوهة.

وقال الحشد في بيان تلقت /البراق نيوز/، نسخة منه انه “يتابع منذ شهور عدة الرصد والتحليل للخطاب العدواني المتصاعد لعدد من القنوات المحلية والعالمية والذي يستهدف العراق شعبا ودولة ومعتقدات وبالأخص قناة الحرة التابعة للبنتاغون الأمريكي”، مبينا ان “السياسة الإخبارية العدوانية لقناة الحرة واستهدافها المتكرر في برامجها للرموز والشخصيات والمجتمع والاسلام يعتبر استغلال واضح للحرية الإعلامية في العراق”.

واضاف ان “ذلك يمثل فوضى يجب ان تقنن وان تنظم وفق معايير صحفية مهنية بعيدة عن الكذب والتظليل والتسقيط الذي يمارس من قبل قناة الحرة وقنوات اخرى فضلا عن مواقع مشبوهة على شبكات التواصل الاجتماعي مدعومة من اجهزة استخبارية باتت اليوم معروفة لدى الجميع”.

واستنكر الحشد “السموم التي تبث من هذه المؤسسات المشبوهة”، معربا عن الدعم “لأي اجراء حكومي ولمؤسسات الدولة المعنية من هيئة الاعلام والاتصالات والقضاء بالإضافة الى نقابة الصحفيين واتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية في اَي اجراء يضع حد لهذه الانتهاكات ويحاسب المقصرين سواء كانوا أفراد او احزاب او دول”.

يذكر أن قناة الحرة بثت السبت، ضمن برنامج “الحرة تتحرى”، تحقيقا عن الفساد في المؤسسات الدينية في العراق، حمل عنوان “أقانيم الفساد المقدس في العراق”.

 398 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.