امن الحشد يرد على الصيادي: تصريحاتك غير منضبطة

0 207

رد الحشد الشعبي، اليوم الأحد، على دعوة النائب كاظم الصيادي، إلى سحب يد مسؤول مديرية الأمن في الحشد الشعبي بعد اتهامه بـ”الاستيلاء على الأراضي”.

وقالت المديرية في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، انه “في ظل إنجازات مديرية أمن الحشد الشعبي التي تحققت ضد الإرهاب والفاسدين، تستغرب المديرية من مهاجمتها من قبل أحد أعضاء مجلس النواب وشنه حملة من الاتهامات من دون دليل ومسوغ عبر تصريحات غير منضبطة والتي تعتبر إساءة واضحة لممثلي الشعب في البرلمان”.

وأضاف البيان، انه “وفي الوقت الذي ننأى بأنفسنا عن الوصول للمستوى الذي وصل اليه النائب من الالفاظ واستغلاله منابر إعلامية لمهاجمة الآخرين دون دليل، فأننا سنستخدم الاطر القانونية إزاءه ونحن نثق بمهنية القضاء العراقي العادل ولا نتعامل مباشرة مع من يريد تشويه سمعة مؤسسات الدولة من اجل أهداف مشبوهة”.

وكان الصيادي قد طالب، أمس السبت، القائد العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الحشد الشعبي بسحب يد مسؤول أمني بالحشد بسبب استيلائه على الاراضي.

وقال الصيادي في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب، انه “يدعو رئيس هيئة الحشد والقائد العام للقوات المسلحة لسحب يد مسؤول الأمن بالحشد الشعبي أبو زينب اللامي والتحقيق معه”، مؤكدة امتلاك “الادلة التي تثبت إدانته بموضوع الاستيلاء على أراضي”.

واضاف ان “سيارات الحشد الشعبي نفسها تتوقف امام البساتين التي يتم تجريفها ويقوم شقيقه ببناء منزل تجاوز بحمايته”، لافتا الى أنه “ناقشه شخصيا بهذا الموضوع لكنه للأسف يتبجح ويقول انا الدولة وانا من سيوفر الطابوق لبناء التجاوز”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.