لقلة الجمهور الحاضر.. الغاء مسيرة داعمة لحملة ترامب الانتخابية

0 82

الغى مسؤولو حملة ترامب الانتخابية مسيرة مكشوفة في الهواء الطلق لمؤيدي ترامب في الانتخابات بعد تناقص كبير في الاقبال على الحضور في ولاية اوكلاهوما.

وذكر موقع ( ميديا آي تي ) الامريكي في تقرير اطلعت عليه، البراق نيوز، انه “كان  من المقرر ان يتحدث الرئيس الامريكي ونائبه مايك بنس إلى حشد من المؤيدين الذين تجمعوا خارج ساحة مركز بنك أوكلاهوما قبل إلقاء خطاب التجمع الرسمي في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة “.

واضافت لكن “هناك مشكلة حدثت وهي ان الحشد الذي يتوقعونه لم يتحقق على الرغم من أن موظفي الحملة أبلغوا عن مليون رد على دعوة الحضور ، إلا أن الحدث بدا أقل من السعة داخل الساحة ، ولم يكن هناك ببساطة سوى حشد بسيط من المؤيدين”.

وتابعت أن ”موظفي الحملة القوا باللوم على الحضور الذين لم يقبلوا على التجمع والذي كان اقل بكثير من توقعاتهم بسبب التظاهرات الاحتجاجية على الرغم من ان ايا من نقاط التفتيش والمداخل الامنية ظلت مفتوحة ، مما يشير الى تراجع التأييد والدعم للرئيس الامريكي “.

واظهرت اللقطات التي نشرتها شبكة سي ان ان خلو الكثير من المقاعد في الملعب الداخلي للساحة فيما قالت مراسلة صحيفة نيويورك تايمز على موقعها الشخصي في تويتر انها لم تشهد حملة لرئيس  بمثل هذا الخواء والحضور القليل منذ سنوات ، فمعظم المقاعد كانت فارغة ولم يقتصر على الفترة ما قبل حضور الرئيس بل حتى عندما كانت الشخصيات المهمة على المنصة ولا اتذكر حملة فارغة مثل هذه ابدا من قبل “.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

98 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.