نائب عن ديالى يوجه رسالة للقائد العام: الأوضاع في المحافظة ’سيئة’

0 4

وجه النائب عن محافظة ديالى رياض التميمي، اليوم السبت، رسالة إلى القائد العام للقوات المسلحة العراقية، مؤكداً أن الوضع “السيء” في المحافظة ينذر بخطر كبير. 

وقال التميمي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، الى “سيادة القائد العام للقوات المسلحة السيد رئيس الوزراء المحترم، الى متى تبقى محافظة ديالى تقدم الدماء الزكية من ابناءها في وقت تتحمل الحكومة ضعف الجانب الامني فيها؟”. 

وأضاف النائب التميمي، “الاهالي ينزفون يومياً، ومواكب الشهداء لم تتوقف او تغب عن ديالى الجريحة، ما ذنب الابرياء يدفعون الثمن، واين دور اجهزة الامن في المحافظة؟”. 

وخاطب القائد العام بالقول، “دولة الرئيس انت القائد الاعلى، والناس ينتظرون موقفاً منك، يوقف نزيف الدماء، ويحفظ ابناءهم، ويحفظ محافظتهم، ويحفظ عموم بلادهم”. 

وتابع أن “ديالى يومياً تقدم الدماء، ودوماً تقف مع محافظات بلادها في الدفاع عن امنهم، ودائماً تقف مع وحدة وسيادة البلاد، ولكن لم تحصل سوى على التهريب والاتاوات، وضياع حقها، ونزيف الدماء”. 

وختم بالقول، “بات الامر اليوم عندكم، ويحتاج لتدخلكم الفوري، لان اهالي المحافظة باتوا لا يحتملون اكثر، ووضع ديالى الامني لم يعد يتحمل، والامور تتجه نحو الاسوأ”. 

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 49 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.