التجارة .. انطلاق فعاليات معرض البصرة الدولي الشامل بمشاركة شركات محلية وعربية وعالمية

0 8

اعلنت وزارة التجارة عن انطلاق فعاليات معرض البصرة الدولي الشامل في محافظة البصرة وبمشاركة شركات محلية وعربية ودولية والذي يستمر للفترة من السادس عشر ولغاية الخامس والعشرين من حزيران الجاري.

وذكر مدير عام شركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ( احدى تشكيلات الوزارة ) سرمد طه سعيد، ان المعرض شارك فيه اكثر من ( ١٠٠) شركة من ( الكويت ، السعودية ، ايطاليا ، فرنسا ، باكستان ، تركيا ، إيران ، مصر ، الامارات ، لبنان وسوريا) من بينها مشاركة شركات محلية متميزة.

واضاف سعيد ان المعرض شهد عرض منتوجات زراعية وصناعية وتجارية متنوعة والتي تشمل انواع السجاد ومختلف الديكورات والاقمشة وانواع المنظفات والمواد الغذائية وانواع المعلبات والبخور والعطور والملابس والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وبعض انواع ادوات المطابخ وكذلك مشاركة العتبة الحسينية المقدسة.

واوضح ان اقامة هكذا معارض يعتبر فرصة كبيرة للشركات العالمية المشاركة من اجل عرض انتاجاتها في السوق العراق والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى انفتاح رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات العالمية، فضلا عن كونه خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات وتنشيط العلاقات بين التجار العراقيين ونظرائهم في مختلف بلدان العالم .

هذا و حضر حفل افتتاح المعرض مدير شركة موانئ البصرة الدكتور فرحان الفرطوسي والقنصل التركي محمد اوزكان ارمان ومدير الشباب والرياضة في البصرة صادق الكناني وممثل العتبة الحسينية المقدسة السيد علي الموسوي فضلا عن شخصيات تجارية واقتصادية وبعض رجال الاعمال وجمع غفير من المواطنين.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 26 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.