ما هي حقيقة ويندوز 11 ، و هل يمكن أستخدامه مجانا في الوقت الحالي…

0 14

قبل أسبوع واحد فقط من الإعلان الرسمي ، بدأت الأخبار والأسئلة حول إصدار نظام تشغيل Microsoft التالي المسمى Windows 11 في الظهور. كشف تسريب Windows 11 ما الذي تغير وما بقي على حاله .

قد يرغب بعض المستخدمين والعملاء في معرفة ما إذا كان بإمكانهم الترقية إلى Windows الجديد مجانًا.

اتضح أنهم إذا لم يكونوا يستخدمون Windows 8 ، فقد يكونون قادرين على القيام بذلك. تُظهر الأدلة أنه حتى إذا كنت لا تزال تستخدم Windows 7 أو Windows 8.1 ، فلا يزال بإمكانك الترقية إلى Windows 11 مجانًا .

وفقًا للمعلومات ، يحتوي Windows 11 على مفتاح إعداد خاص للمنتج لدعم Windows 7 و Windows 8.1. يوجد أيضًا ملف لنظام التشغيل Windows 8 ، لكن هذا الإصدار غير مدعوم. قبل الترقية إلى Windows 11 ، تحتاج إلى الترقية إلى Windows 8.1 أولاً ، تمامًا مثل استخدام Windows 10.

ظهرت معلومات حول تحديث مرئي واسع النطاق يسمى Sun Valley منذ بعض الوقت ، وكان من المتوقع في البداية أن يكون جزءًا من Windows 10 .

يبدو أن Windows 11 هو مجرد الاسم الجديد للتحديث القادم. ويمكنك أن ترى أن رقم إصدار إصدار Windows 11 الذي تم تسريبه ليس بعيدًا عن الإصدار الذي تم اختباره لـ Windows 10 بواسطة مشتركي Windows Insider حتى الآن .

على الأرجح ، لا تبدو ميزات الترقية إلى Windows 11 وتحديث مستخدمي Windows 10 مختلفة كثيرًا. يجب على كل من يستخدم Windows الترقية إلى Windows 11 مجانًا.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 39 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.