عضو بالمالية النيابية يطالب بسحب يد رئيس اللجنة: تجاوز صلاحياته واستخدم عبارات “غير محترمة”

0 5

طالب عضو اللجنة المالية محمد نوري، اليوم الاحد، بسحب يد رئيس اللجنة عطوان العطواني كونه تجاوز صلاحياته.

وذكر نوري في حديث تابعته، البراق نيوز، انه “اطلعنا على مايسمى بيان هام صادر عن اللجنة المالية صادر بتاريخ ٩/ كانون الأول / ٢٠٢٣ يحتوي الكثير من الاكاذيب والتهجم عليه شخصيا”.

واضاف “وبعد الاستفسار من اعضاء اللجنة المالية تبين انه لاعلم لهم بالبيان وهو صادر عن النائب عطوان العطواني ( رئيس اللجنة ) والذي تجاوز صلاحياته و استخدم الفاظ وعبارات غير محترمة بل وتعدى ذلك الى ان يحل محل البنك المركزي ويقوم بالدفاع عن سياسته الفاشلة ويطالب بتشكيل لجنة تحقيقية بحقي متناسي انني نائب وما اقوله اتحمل مسؤوليته شخصياً”.

وتابع “واني  اذ احمله المسؤولية الكاملة عن ما تعرضت له من اذى مادي ونفسي من خلال اللجوء الى القضاء العراقي فاني استغرب هذا الاسلوب التافه بالتنافس الانتخابي والذي اراد به التشويش على حقائق واضحة كالشمس واهمها ان اكبر اسباب هذه المشاكل المالية هي ان المدعو عطوان العطواني كان ومايزال سبباً في فشل اللجنة المالية في اداء مهمتها بالرقابة من خلال اختزال دور اللجنة بشخصه وعرقلة عمل النواب بشكل متعمد”.

واكمل: “لذلك ساطلب من اللجنة المالية سحب الثقة عنه من منصب رئيس اللجنة لانه خان الامانة وفشل فشلا ذريعا في ادارة اللجنة المالية لاداء واجبها الدستوري والقانوني”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.