“بارستن الإقليم”.. امني يفضح اهداف وخطط الوجه الاخر للموساد بالعراق!

0 11

علق العميد المتقاعد، والخبير الأمني، عدنان الكناني، اليوم الاربعاء، على وجود مقرات للبارستن الكردي في محافظات الوسط والجنوب، فيما اكد ان هذا الجهاز لديه ارتباطات مباشرة ومشتركة مع الموساد الإسرائيلي.  

وقال الكناني، في حديث صحفي تابعته / البراق نيوز/، إن “مقرات البارستن تمثل الوجه الاخر للمخابرات الإسرائيلية وسي اي اي  الأمريكي”، لافتا الى ان “جهاز المخابرات العراقي مطالب بالكشف عن خفايا هذا الجهاز والاهداف التي يسعى اليها من خلال الارتباطات المشبوهة”. 

وتابع، ان “الكيان الصهيوني يعول على استخدام هذا الجهاز كأداة لتسهيل التطبيع المحظور في العراق”، داعيا الى “ضرورة تفعيل قانون تجريم التطبيع مع هذا الجهاز بعد الكشف عن المقرات واغلاقها”. 

وشار الى ان “البارستن يعتبر نوع من أنواع التخابر ضد مصلحة البلد، بالنظر المقرات والمكاتب التي افتتحت في المحافظات العراقية خلال الفترة السابقة”، مؤكدا “ضرورة القاء القبض على جميع أعضاء هذه المكاتب وغلقها، والتحقيق معهم بشكل مفصل دون الخضوع الى الضغوط الكردية الراعية لهذه المكاتب”. 

وبحسب مراقبين، فأن جهاز البارستن الذي شكله الحزب الديمقراطي الكردستاني يعتبر احد الاجنحة للموساد الإسرائيلي، خصوصا بعد الورش التدريبية التي أقامها الموساد في مقرات البارستن، فضلا عن الدورات الخارجية التي أقيمت في عدة دول من اجل التجسس على البلد، فضلا عن وضع جميع المعلومات والأمني القومي تحت أيديهم”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????
‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.