حكيم شاكر: الزوراء مستعد نفسياً وسنترك بصمة في موقعة الشرطة

0 380

أكد مدرب فريق الزوراء، حكيم شاكر، اليوم الاربعاء، أن فريقه استعد نفسياً لمواجهة الشرطة في قمة الجولة الثانية من المرحلة الثانية للدوري الممتاز، مبيناً انه يطمح إلى وضع بصمته بديربي العاصمة.

وسيتواجه الفريقان في إطار منافسات الاسبوع الثاني من المرحلة الثانية للدوري الممتاز، على ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الخميس.

وقال شاكر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وتابعته البراق نيوز، إن “الشرطة فريق كبير ويضم نخبة من اللاعبين المميزين في صفوفه وبالتأكيد فإن مواجهته ستكون صعبة”.

واوضح أن “ديربي بغداد يوم غد، سيكون اخر بروفة قبل مواجهة النصر السعودي في دوري ابطال آسيا، لذلك نتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية لنستعد جيداً للبطولة الاسيوية”، مبيناً ان “مباراة الغد، اهم من مواجهة النصر في الوقت الحالي”.

واكد شاكر، أن “الكادر التدريبي قام بتهيئة اللاعبين نفسياً لمباراة الغد، واطمح الى وضع بصمة في هذا الديربي الكبير”، مشيراً إلى أنه “يجبر احياناً على تغيير طريقة اللعب بحسب معطيات المباراة وطبيعة لعب الخصم”.

وعن تخوف تكرار ما حدث في الكلاسيكو بين الزوراء والقوة الجوية، أكد شاكر، أن “ملعب الشعب لن يستطيع استيعاب الجماهير فهو متهالك وآيل للسقوط”، موضحاً أن “العاصمة بغداد بحاجة إلى ملعب كبير لاستيعاب المباريات الجماهيرية”.

 577 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.